اسعار نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35444
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة مصر هي منطقة تطوير عالمية في جنوب القاهرة. يتكون من مجموعة من المشاريع العقارية المتنوعة، تشمل المنازل الخاصة والمنازل التجارية، والمشاريع الصناعية والتجارية، والمشاريع السياحية والترفيهية. يضم المشروع المختلفة على مساحة تصل إلى أكثر من المليون متر مربع.

ويشمل المشروع المختلفة على مساحة المشروع المختلفة مثل منطقة التسوق الخاصة، والمجمعات التجارية والمنتجعات، ومنطقة الشاطئ الخاصة، والجامعات والمدارس، والمستشفيات والمستشفيات الخاصة، والمطاعم والمقاهي، والشركات التجارية والشركات الصناعية، والمشاريع السياحية والترفيهية، والمشاريع التجارية والصناعية.

وأضافت المشروعات المختلفة منتجات وخدمات متنوعة للسكان المحليين والسكان الأجانب، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية للسكان والمسافرين، مثل الخدمات الطبية والتعليمية، والخدمات المالية والإدارية، والخدمات الإنسانية والخدمات الإجتماعية. كما يوفر المشروع أيضًا منتجات وخدمات للسياحين والمسافرين الأجانب، مثل الخدمات السياحية والترفيهية، والخدمات الطبية والتعليمية، والخدمات المالية والإدارية، والخدمات الإنسانية والخدمات الإجتماعية.