كمبوند نيوم نيو كايرو ستوديو للبيع فى القاهرة الجديدة

1 غرف ستوديو للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB136343
2,370,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,370,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
79 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يُعتبر كمبوند نيوم نيو كايرو من أحدث المشاريع العقارية التي أطلقها المطور العقاري المُصري، المطورون العرب، في مدينة القاهرة الجديدة، مصر. ويأتي هذا المشروع بديلًا مثاليًا للمستثمرين الذين يسعون لامتلاك وحدات سكنية فاخرة تجمع بين الحداثة والأناقة.

يضم كمبوند نيوم نيو كايرو مجموعة من المرافق والخدمات المتميزة، حيث يوفر لقاطنيه مساحات خضراء شاسعة، وحدائق مورقة للتنزه والترفيه، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه مثل حمامات السباحة، والمطاعم، والمراكز التجارية، والمكتبات، وغيرها من المرافق.

تصميم المشروع يشتمل على وحدات سكنية فسيحة تملك مساحات مختلفة، لتلبية احتياجات الأسر الكبيرة والصغيرة معًا. كما يتميز التصميم بما يلي:

- صالات الجيم وصالات اللياقة البدنية.
- مناطق للعب الأطفال ومناطق خاصة بالحيوانات الأليفة.
- أماكن خاصة بالاسترخاء والجلوس مثل المقاهي.
- إنترنت عالي السرعة عبر الألياف البصرية.
- أنظمة أمنية متطورة للغاية تضم آليات الأمن والحماية 24/7.

يمكن للمستثمرين الاختيار بين عدة أنماط سكنية مختلفة من بين مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تناسب جميع الأسر والميزانيات.

ولأن الموقع يلعب دورًا أساسيًا في اختيار أي مكان للسكن، فقد حرص المطورون العرب على اختيار موقعٍ متميزٍ جدًا لكمبوند نيوم نيو كايرو؛ حيث يقع المشروع في وسط القاهرة الجديدة، وداخل أرقى الأحياء السكنية، التي تتميز بالأمان والهدوء والرفاهية.

وبحكم خبرة المطورين العرب الواسعة في مجال العقارات؛ فإن كمبوند نيوم نيو كايرو قد تجاوز جميع التوقعات، وأصبح يلقى اقبالًا كبيرًا من قبل المستثمرين، وينصح بشكل قطعي لجميع المستثمرين والمهتمين بالعقارات في مصر.