شقة ريسيل بسعر لقطة فى نيوم نيو كايرو

2 غرف شقة للبيع فى نيوم نيو كايرو القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB111360
2,770,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
2,770,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,370 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند نيوم نيو كايرو في القاهرة الجديدة من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في مصر، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الفاخرة للعائلات والشباب.

يقع كمبوند نيوم نيو كايرو في موقع استراتيجي بجوار العديد من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة مثل التجمع الخامس والرحاب ومدينتي، ويمتلك حدائق واسعة ومرافق ترفيهية متعددة مثل حمامات السباحة والمنتجعات الصحية والنوادي الرياضية.

يضم كمبوند نيوم نيو كايرو مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات مبتكرة وأنيقة، مثل الشقق الواسعة والفلل الفاخرة، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي توفر للسكان مستوى من الرفاهية العالية والامتياز.

ويعد كمبوند نيوم نيو كايرو من الأماكن الآمنة والمحمية بالكامل، ويتمتع بنظام أمني عالي المستوى مدعوم بكاميرات مراقبة وحراسة الساحات، وبالتالي يوفر بيئة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن السكن الآمن والرائع.

إذا كنت تبحث عن مكان راقٍ وأنيق للسكن في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند نيوم نيو كايرو يعتبر خيارًا رائعًا، حيث يوفر للمستثمرين والعائلات مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة والمرافق الراقية، ولذلك فإنه يستحق الاهتمام والنظر عن كثب للعديد من الأسر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-288c5f-9acb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632