محل متشطب للبيع بالتقسيط في نيوم نيو كايرو

محل للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102624
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند "نيوم نيو كايرو" هو أحدث مشروعات شركة "المطورون العرب" في مدينة القاهرة الجديدة بمصر. يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة الشمالية ويتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز، كما يوفر للسكان تجربة سكنية فاخرة مكونة من شقق فاخرة وفيلات خاصة.

يتضمن المشروع شققاً فاخرة بمساحات تبدأ من 120 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع، وفيلات خاصة بمساحات تصل إلى 1200 متر مربع. كما يتميز المشروع بوجود العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والأمنية التي تضمن للسكان الراحة والأمان.

وتشمل المرافق المتاحة في المشروع مساحات خضراء وحدائق ومناطق للشواء والترفيه للعائلات، بالإضافة إلى نوادي رياضية وحمامات سباحة وملاعب للأطفال، وكذلك مناطق تناول الطعام والمقاهي والمطاعم.

تعد شركة "المطورون العرب" واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتتميز بتقديم مشروعات سكنية فاخرة بمواصفات عالية الجودة، واستخدام أحدث التقنيات في التصميم والبناء. وتسعى الشركة دائماً لتلبية احتياجات السوق العقاري المتغير وتقديم الخدمات والمرافق التي تمكن السكان من الاستمتاع بحياة مريحة وفاخرة.

يعتبر "نيوم نيو كايرو" أحدث مشروعات شركة "المطورون العرب" ويأتي في إطار خطة الشركة لتوسيع نطاق أعمالها في مجال التطوير العقاري، وتلبية احتياجات السوق المحلي والدولي. وبفضل التصميم الحديث والمميز، وجودة البناء والتشطيب، يتوقع أن يحظى "نيوم نيو كايرو" بإقبال كبير من المستثمرين والمشترين الباحثين عن تجربة سكنية فاخرة في أفضل أحياء القاهرة الجديدة.