شقق 210 متر للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

3    
رقم الإعلان: GB96244
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,095 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند نيوم مستقبل هو مشروع عقاري يقع في مدينة المستقبل مصر. يتألف المشروع من عشرة أبراج راقية ومرافق مختلفة تشمل منطقة التسوق والمطاعم والعديد من المحلات التجارية. يتميز المشروع بتصميمه المتميز والمتواضع يجعله يتناسب مع مصر الحديثة وتطورها المستمر.

تتميز جميع الأبراج في كمبوند نيوم مستقبل بمواصفات راقية وخدمات عالية الجودة. تحتوي الأبراج على غرف نوم مجهزة بشكل جيد وأجهزة الكترونية الأخرى لضمان راحة المستأجرين. كما تضم الأبراج مصاعد ومرافق للحمامات والمطبخ الأخرى.

كما تشمل مرافق كمبوند نيوم مستقبل منطقة التسوق الحديثة والمطاعم والمحلات التجارية المختلفة. كما تضم المنطقة الحيوية الحديثة مرافق كبيرة مثل حدائق وحمامات وملاعب ومرافق آخرى.

يضم كمبوند نيوم مستقبل أيضا العديد من الخدمات الأخرى لضمان أفضل راحة للمستأجرين. يتضمن ذلك خدمات الأمن والصيانة والخدمات الطبية والخدمات الترفيهية. كما يوفر المشروع العديد من الفعاليات الشبابية والتطوعية والتي تساعد في تحقيق التنمية المستدامة.

في النهاية، يتميز كمبوند نيوم مستقبل بأنه يتضمن مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تضمن راحة وراحة المستأجرين. يشكل المشروع أيضا مثالا على التنمية المستدامة والتنمية البشرية المستدامة.