شقة 108 متر للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

شقة للبيع فى نيوم مستقبل - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB62195
2,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,759 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

نيوم مستقبل مدينة المستقبل هي مشروع مصري رائد يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والتنوع الاقتصادي في مصر. يشكل المشروع جزءا من خطط الحكومة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة والمشاريع الإقليمية التي يديرها الأمم المتحدة. يعتمد نيوم مستقبل مدينة المستقبل على أسس التنمية المستدامة، ويتضمن المشروع تطوير الخدمات الإجتماعية والبيئية والاقتصادية لخدمة المواطنين المصريين.

يشمل تطوير نيوم مستقبل مدينة المستقبل الإنشاء وتطوير البنية التحتية الخاصة بالمشروع الإقليمي، والمساهمة في تحسين الخدمات الإجتماعية والبيئية والاقتصادية المتاحة للمواطنين المصريين. يتضمن المشروع أيضا تطوير الأنشطة الاقتصادية المحلية والإقليمية، وتطوير الوسائل المتاحة للحصول على التمويل الذي يمكن أن يساعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة في النمو. كما يشمل المشروع تطوير الأنشطة الثقافية المحلية والإقليمية، والتركيز على التواصل الإجتماعي والتعليمي والصحي.

الهدف الرئيسي من نيوم مستقبل مدينة المستقبل هو تحسين الجودة الحياة للمواطنين المصريين والتأكد من أن التنمية المستدامة يمكن أن تكون أكثر إنتاجية وأكثر تنوعا. يشعر المشروع بضرورة تحقيق التنمية المستدامة لضمان أن الموارد الطبيعية والبيئية والإجتماعية والاقتصادية يمكن استخدامها بشكل كاف وأنه يمكن توفير الخدمات الإجتماعية والبيئية والاقتصادية للمواطنين المصريين.