منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

3    
رقم الإعلان: GB36932
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
169 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

نيوم مستقبل مدينة هي منطقة حضرية متطورة بسرعة تقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تتم بناء المدينة على مساحة 10،000 فدان وستكون موطنًا لأكثر من مليون نسمة عند الانتهاء منها. تهدف مدينة نيوم مستقبل إلى توفير بيئة حياة حديثة ومستدامة لسكانها.

تتم بناء المدينة من قبل شركة سيتي إيدج ديفيلوبمنتس، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تمتلك الشركة خبرة واسعة في تطوير مشاريع كبيرة وملتزمة بإنشاء بيئة حضرية مستدامة تلبي احتياجات سكانها.

تم تصميم مدينة نيوم مستقبل لتكون مجتمعًا متكاملاً يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق. ستحتوي المدينة على مدارسها ومستشفياتها ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية الخاصة بها. ستتوفر العديد من المساحات الخضراء والحدائق في جميع أنحاء المدينة، مما يجعلها مكانًا لطيفًا للعيش.

ستتوفر في المدينة أيضًا شبكة واسعة من الطرق ونظام النقل العام، مما يجعل التنقل داخل المدينة وإلى أجزاء أخرى من القاهرة سهلاً. تقع المدينة أيضًا بالقرب من العاصمة الجديدة في مصر، وهي مركز رئيسي للأعمال والتجارة.

أحد ميزات مدينة نيوم مستقبل المميزة هي التركيز على الاستدامة. سيتم بناء المدينة باستخدام مواد وتقنيات صديقة للبيئة، وستعمل بواسطة مصادر الطاقة المتجددة. ستكون المباني في المدي