نيوم مستقبل مدينة المستقبل شقة 108 متر للبيع

شقة للبيع فى نيوم مستقبل - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB126029
2,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,759 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد مشروع النيوم واحدًا من أكبر المشاريع العملاقة المستقبلية في مصر والعالم، والتي تسعى لتشكيل مجتمع علمي وتقني، يجمع بين التطور المتسارع في مجالات التكنولوجيا والاستدامة البيئية.

تضم النيوم العديد من المشاريع الهامة، منها مشروع كمبوند نيوم الذي يشكل جزءًا هامًا في تصميم المجتمع العلمي والتكنولوجي الذي يسعى لتحقيقه النيوم.

كمبوند نيوم هو مجمع سكني يضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في أحجامها وتصميماتها، والذي تم تصميمه بطريقة تحقق الاستدامة البيئية وتتيح للسكان الاستفادة الكاملة من جميع المزايا التي يوفرها مشروع النيوم بشكل عام.

يتميز كمبوند نيوم بتصميمه الفريد والمبتكر الذي يوفر للسكان مستوى عالٍ من الراحة والجودة في الحياة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الفريدة التي يقدمها كمبوند نيوم من حيث الموقع الجغرافي وسهولة الوصول إلى الخدمات العامة والأسواق وغيرها.

كما يتميز كمبوند نيوم بالأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يضمن الراحة والأمان للسكان، كما يتميز بالعديد من المرافق العامة والخدمات التي تساعد السكان على العيش بشكل أفضل وأسهل، ومن هذه الخدمات مثل ماء الشرب والكهرباء والنظافة وغيرها.

علاوة على ذلك، يحتوي كمبوند نيوم على العديد من المرافق الرياضية والترفيهية المختلفة، منها الملاعب وملعب الجولف وأماكن الجلوس الحديثة ومناطق الشواء وغيرها، ومن هذه المرافق الرياضية والترفيهية تساعد على تحسين نوعية الحياة في المجتمع الذي يعيش في كمبوند نيوم.

وبناءً على ما سبق، يعد كمبوند نيوم من أهم المشاريع العملاقة المستقبلية في مصر، والذي تسعى إليه الحكومة والمسؤولين في الدولة لإطلاقه قريبًا بدعم من المستثمرين المحليين والدوليين، وبهذا العمل العلمي والتقني والاستدامة البيئية، فإنه سيشكل مدينة المستقبل الواعدة في مصر والعالم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b691f-47f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632