المطورون العرب شقق للبيع فى نيوم مستقبل

2 غرف شقة للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

2    
رقم الإعلان: GB111131
2,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,330 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند نيوم مستقبل - وجهة سكنية مترفة في مدينة المستقبل بمصر

يعد كمبوند نيوم مستقبل وجهة سكنية حديثة في مدينة المستقبل بالقاهرة، حيث يقع في الضواحي لتوفير الحياة المترفة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ ومريح، بعيدًا عن الضوضاء والازدحام الذي يشهده المدينة.

يغطي كمبوند نيوم مستقبل مساحة تبلغ أكثر من 50 فدانًا، ويتألف من مجموعة من الوحدات السكنية مع مجموعة متنوعة من المخططات لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. يتضمن الكمبوند شققًا واسعة وتوأمها، فضلا عن فيلات منفصلة، حيث تم تصميمها بالفرش الفاخر والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات الحياة الحديثة.

تتراوح الشقق في نيوم مستقبل من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، مما يجعلها مثالية للأفراد والأزواج والعائلات، في حين توفر التوأم والفيلات المنفصلة مساحات معيشية واسعة مع حدائق ومساحات خارجية، مما يوفر شعورًا بالهدوء والخصوصية للسكان.

يوفر كمبوند نيوم مستقبل مجموعة من المرافق لتوفير نمط حياة مريح وسهل. وتشمل هذه المرافق نادياً رياضياً مجهزًا بالكامل، وحمامات سباحة ومنطقة لعب الأطفال ومضمار للجري وملعب رياضي متعدد الاستخدامات، مما يوفر فرصًا لا حصر لها للبقاء نشطًا والتعرف على الجيران.

وضع مطورو كمبوند نيوم مستقبل الاستدامة في الاعتبار، وتم تصميم الكمبوند ليكون صديقًا للبيئة، حيث يتضمن مساحات خضراء وحدائق وحديقة مصممة بمنظور أخضر، فضلا عن نظام معالجة الصرف الصحي الصديق للبيئة، وإضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية.

تقع مدينة المستقبل، حيث يوجد كمبوند نيوم مستقبل، في تطوير حضري جديد ومبتكر، يعد بتقديم نمط حياة حديث ومستدام. وهو مخطط بعناية ليوفر مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك المدارس والجامعات والمراكز الطبية والحدائق والمجمعات التجارية، مما يوفر كل ما يحتاجه السكان على مسافة قريبة من بيوتهم.

في الخلاصة، يعتبر كمبوند نيوم مستقبل مشروعًا سكنيًّا استثنائيًا يوفر مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والاستدامة. يتمتع موقعه الاستراتيجي، إلى جانب مرافقه ووسائل الراحة الرائدة، بجعله مكانًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة هادئ ومتطور. إنه إضافةٌ فاخرة للعقارات في مصر، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن الاستثمار في العقارات في مصر.