فيلا بموقع متميز للبيع في نيوم مستقبل مدينة المستقبل

فلل للبيع فى نيوم مستقبل - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB107916
14,911,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,911,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
384 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

نيوم هي مدينة عملاقة مستقبلية تمتد على طول الحدود الشمالية الغربية للمملكة العربية السعودية، وتصميم المدينة يشمل العديد من الأهداف والمشاريع الطموحة التي تهدف إلى جعل هذه المدينة مركز عالمي للتكنولوجيا، البحث والتطوير في العديد من المجالات وخاصة التجارة والاقتصاد والطاقة.

بعد الإعلان عن إنشاء مدينة نيوم، قامت شركة مطورون عرب بتصميم مشروع يتماشى مع طموح الدولة في التطور الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والسياحي. وهذا المشروع يتمثل في إنشاء كمبوند سكني في مدينة المستقبل بالقاهرة، والذي يحمل نفس الاسم. فإن كمبوند نيوم المستقبل هو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة التي تتميز بتصميماتها العصرية والإيكولوجية العالية، وهو ما جعله مكاناً ممتازاً للإقامة والاستثمار.

صممت داماك المساكن السكنية في كمبوند نيوم بأرقى وأحدث التكنولوجيا الحديثة، حيث تجمع بين الفخامة والتطور التكنولوجي مع الحفاظ على استخدام الموارد بشكل فعال وأمن.

يتميز الكمبوند بمرافق كاملة وشاملة للسكان، حيث يحتوي على مساحات خضراء واسعة، ملاعب رياضية مختلفة، مطاعم ومقاهي ومسابح، بالإضافة إلى نادي رياضي حديث، ومراكز للعلاج الطبيعي، وحانات ومناطق للترفيه. وكلها تصمم لتلبي احتياجات السكان الذين يعيشون في هذا المجتمع الحديث.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند نيوم المستقبل بالأمن العالي حيث تتواجد كاميرات المراقبة في كافة الأماكن الخاصة والعامة، وبذلك يمنح السكان الذين يعيشون في هذا المجتمع السكني الفخم الراحة والأمن والاستقرار والرفاهية.

ومع ذلك، يتطلع مطورون عرب إلى جعل كمبوند نيوم المستقبل مصدر إلهام للمجتمعات الحضرية في المستقبل، حتى يتمكنوا من تحسين جودة حياة الملايين من الناس في العالم، كما أنهم يريدون العمل على تطوير هذا المشروع وجعله أكثر استدامة، ولا يتجزأ من الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة، مما يساعد على الحد من انبعاثات الكربون وتحسين جودة الهواء في المدينة.

وبالنظر إلى هذه الإمكانيات الكبيرة في كمبوند نيوم المستقبل، فإنه من المحتمل أن يصبح هذا المشروع مصدر جذب قوي لمختلف الاستثمارات ويمثل خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن منازلهم في مدينة حديثة ومتطورة في الشرق الاوسط.

في النهاية، يؤكد مطورون عرب أن كمبوند نيوم المستقبل سيكون مفتوحًا لجميع الراغبين في الاستثمار وتقديم مساهمتهم في بناء هذا المجتمع الراقي والمستقبلي في مدينة المستقبل، وتحقيق الاستدامة البيئية لتلبية احتياجات الأجيال القادمة.