نيوم مستقبل تاون هاوس للبيع فى مدينة المستقبل احدى مشاريع المطورون العرب

2 غرف تاون هاوس للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

2    
رقم الإعلان: GB107436
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
128 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعدُّ كمبوند نيوم أحد المشاريع الضخمة التي أعلنت الحكومة المصرية عن إقامتها في مدينة المستقبل، وهو يضم نظامًا متكاملًا من الخدمات السكنية والاقتصادية والرفاهية والتجارية.

يعتبر كمبوند نيوم من المعالم الإستراتيجية في مدينة المستقبل، حيث يتمتع بموقع حيويٍّ يجعله قطبًا اقتصاديًا وماليًا جذابًا لرجال الأعمال والمستثمرين المحليين والعالميين.

ويتألّف الكمبوند من مساحات سكنية تناسب وتلبي متطلبات كافة فئات المجتمع، وتشمل الشقق الفاخرة والمنازل الخاصة والفيلات الفاخرة، مع وفرة من الخدمات المتميزة والمميزة.

كما يحظى الكمبوند بالعديد من المرافق المتكاملة، منها المستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية والترفيهية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحال التجارية الفاخرة.

ويوجد في كمبوند نيوم مساحات شاسعة من الحدائق الخضراء والمسطحات الطبيعية، مع وجود نظام متكامل من الطرق والشوارع والمواقف الداخلية، ما يجعلها مكانًا مناسبًا للعيش والاستمتاع بأجواء هادئة وجميلة.

من الجدير بالذكر أن كمبوند نيوم بني على أسس من الابتكار والتطوير المستمر، حيث يعمل فريق من الخبراء والمتخصصين في مجالات متعددة على تطوير المشروع باستمرار وتدعيمه بأحدث التقنيات والابتكارات العالمية.

وبفضل جميع هذه المزايا والإمكانات الاستثمارية الكبيرة التي يوفرها كمبوند نيوم، يعد وجهة أساسية ومشروعًا واعدًا في مصر، حيث يشير الخبراء إلى أنه سيكون من أهم المكونات الاستثمارية والاقتصادية في تلك المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b1b5f-2c1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632