شقق 212 متر للبيع فى نيوم مستقبل مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى نيوم مستقبل - مدينة المستقبل

3    
رقم الإعلان: GB100087
3,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,160 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

نيوم مستقبل هو مجمع حديث وحيوي يقع في مدينة المستقبل السريعة النمو في مصر. يتألف المجمع من شقق فسيحة وتاون هاوس وفيلات ، تم تصميمها جميعاً بتصميمات معمارية عصرية وتشطيبات فاخرة. تهدف نيوم مستقبل إلى توفير نمط حياة مريح ومرتاح للسكان يشمل جميع وسائل الراحة اللازمة.

تم تطوير المجمع من قبل شركة سيتي إيدج ديفيلوبمنت ، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر ، والتي تمتلك سمعة نظيرة في تطوير المجتمعات المختلطة وإدارتها بمستوى راقي ومناسب للعيش.

تعد مدينة المستقبل هي مدينة جديدة مذهلة تقع بين القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، تغطي مساحة قدرها 11،000 فدان. تم تصميم المدينة لتكون صديقة للبيئة ، وتركيز على الاستدامة وبنية تحتية حديثة وتجربة معيشية عالية الجودة.

يتميز نيوم مستقبل بمجتمع مختلط متفرد، حيث يتميز بمزيج ملحوظ من الحداثة والراحة والرفاهية. تم تصميم المجمع مع وجود مساحات خضراء شاسعة وأماكن مفتوحة ومجموعة شاملة من وسائل الراحة لتلبية جميع احتياجات السكان.

يعد إحدى السمات اللافتة لنيوم مستقبل المساحات الخضراء الشاسعة التي تشكل أكثر من 80٪ من إجمالي مساحة الأرض في المجمع. تشمل هذه المساحات منتزهات جميلة معمّرة وحدائق خضراء فاخرة وشوارع مزروعة بالأشجار التي تقدم للسكان بيئة طبيعية غامرة للاسترخاء والاستراحة.

تعد مجموعة مرافق المجمع كذلك ميزة فريدة، حيث تشمل حمامات سباحة ونادي رياضي ومنطقة سبا ومنتجع وأماكن خارجية عديدة للرياضة والترفيه. كما يتميز المجمع بالعديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تم تصميم وحدات الإقامة في نيوم مستقبل بشكل جيد مع تصميمات معمارية عصرية وتشطيبات فاخرة. يقدم المجمع مجموعة واسعة من الخيارات السكنية لتلبية احتياجات أحجام وأنماط العائلات المختلفة ، بما في ذلك شقق (1-4 غرف نوم) ، تاون هاوس ، وفيلات.

يعتبر الموقع الخاص بالمجمع أحد أهم نقاط البيع حيث يقع في مدينة المستقبل التي تعد واحدة من أكثر الأماكن الرائجة في مصر. تقدّم مدينة المستقبل للسكان سهولة الوصول إلى باقي البلاد من خلال الطرق ووسائل النقل العديدة التي تجعل السفر إلى ومن العمل أو المدرسة أو الأنشطة الترفيهية سهلاً للسكان.

وبخلاصة، نيوم مستقبل هو مجمع جديد ومثير يوفر تجربة معيشية فريدة من نوعها للسكان الذين


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5489-59d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632