مكتب ادارى للبيع فى ايناوكس مول ارابيلا

مكاتب للبيع فى نيوم كايرو ريزيدنس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100989
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Jul 2023

إنجازٌ هائلٌ تشهده مصر من إضافة مشاريعٍ جديدةٍ لبناء مجتمعٍ واسع النطاق، ومن أبرز هذه المشاريع مول إيناوكس الفاخر، الذي تم افتتاحه حديثًا في القاهرة الجديدة. وقد استقطب هذا المول الفاخر العديد من الجماهير للاحتفال بذلك الإنجاز الحصري في الشرق الأوسط، وما يوفره من خياراتٍ واسعةٍ للتسوّق والترفيه.

يتضمن مول إيناوكس الجديد أكثر من 300 علامة تجارية عالمية، فضلاً عن مطاعم وصالات سينما، ليستوعب جميع أشكال الرفاهية والترفيه تحت سقفٍ واحد. كما يضم المول أكبر مجموعة من المطاعم العالمية في القاهرة، والعديد من المقاهي الفاخرة، وأماكن للمأكولات الخفيفة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية للأطفال.

وعلى الرغم من أنَّ سعر المنتجات الموجودة في المول يعدّ غاليًا، إلا أنَّ المراتب الأولى التي حققها إيناوكس مول من حيث الرفاهية والخدمة النوعية تعوّض عن الأسعار العالية. فعلى سبيل المثال، يوفر المول خدمات كبيرة للعملاء مثل تأجير غرف وتوفير خدمات الرفاهية الخاصة، بالإضافة إلى توفير المواقف الواسعة للسيارات.

ولا يقتصر توجّه إيناوكس على تلبية احتياجات الزوّار الذين يرغبون في التسوق والاستمتاع بالترفيه، فقد دعت المجموعة التي تقوم بإنشاء المول فناني الشارع المشهورين في العالم لتزيين الجوانب الخارجية للمول، وذلك من خلال العرض الفني الرائع الذي يحدث لزوار المول خلال اليوم وحتى مع الاستمرار في دخول فترات الظلام.

وفي النهاية، يمثل إيناوكس مول في القاهرة الجديدة إنجازًا مذهلاً في عالم التسوق والرفاهية، ويضفي المول إلى المنطقة العديد من العوامل الجذابة والمتنوعة التي تخلق تجربةً فريدة للزوّار في مصر. على الرغم من أن المول لا يرتفع الى مستوى المتسوقين العاديين، إلا أنَّه يشكّل خيارًا رائعًا للفئات الغنية التي تبحث عن الرفاهية والترفيه في المنطقة، حتى يتلائم مع متطلبات الفئات المختلفة في المجتمع المصري والعربي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f0c5-5ed1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477