شقة 3 غرف للبيع فى نيوم بيراميدز 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى نيوم بيراميدز 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB98362
2,680,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
2,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,402 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
174 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
السعر:
جنيه مصرى 2,680,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,930,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند نيوم بيراميدز 6 اكتوبر مصر هو مشروع سكني متكامل يقع في شمال مصر، ويتميز بالموقع المثالي في منطقة مهمة وحيوية بالقرب من الطريق السريع الجديد الذي يربط الشرق والغرب. يتميز المشروع بالموقع المثالي في منطقة مهمة وحيوية بالقرب من الطريق السريع الجديد الذي يربط الشرق والغرب.

يتميز المشروع بأنه يضم عدداً من المنتجات السكنية المختلفة، مثل الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والفيلات والمنازل الصغيرة. يوفر المشروع أيضاً خدمات متكاملة للمستأجرين، مثل السوبر ماركت والمطاعم والمحلات التجارية والخدمات الطبية والترفيهية. ويضم المشروع أيضاً العديد من المرافق الخاصة، مثل المسبح والحديقة والكراج والألعاب الرياضية.

المشروع يضم أيضاً العديد من المرافق العامة المختلفة، مثل المدارس والمستشفيات والمكتبات والمراكز الترفيهية والمراكز التجارية. يضم المشروع أيضاً مركزاً تجارياً كبيراً ومركزاً تجارياً صغيراً، ومنتجعاً سياحياً وكبيراً وصغيراً.

يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية للمستأجرين، مثل الخدمات الصحية والترفيهية والخدمات الإدارية والخدمات المالية. يضم المشروع أيضاً مرافق متنوعة للأطفال، مثل المدارس الخاصة والحدائق والألعاب الرياضية.