صيدلية بموقع متميز للبيع في نيوم بيراميدز

صيدليات للبيع فى نيوم بيراميدز - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB103144
14,700,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
14,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
105,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند نيوم بيراميدز واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية. يقع الكمبوند في موقع مثالي، فهو يبعد عن وسط المدينة حوالي 20 دقيقة بالسيارة، ويتمتع بمشهد رائع لمناظر الطبيعة الساحرة والهواء النقي.

يتكون الكمبوند من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية، بما في ذلك الشقق والفلل، والتي تم تصميمها بأسلوب فريد من نوعه يجمع بين الرفاهية والراحة. كما يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يحتوي الكمبوند على نادي رياضي مجهز بالكامل، بما في ذلك ملعب تنس، وملاعب كرة السلة والكرة الطائرة. كما يتوفر أيضًا مسبح للأطفال وآخر للكبار، فضلاً عن مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية.

تم تصميم نيوم بيراميدز بالاهتمام بكل تفاصيل المشروع، وهو يتمتع بأحدث تقنيات الأمان، حيث يتم حماية الكمبوند ببوابات الكترونية ونظام كاميرات مراقبة عالية الجودة، وفريق أمن وحراسة يعمل على مدار الساعة.

يعتبر نيوم بيراميدز فرصة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مسكن فاخر وآمن في منطقة هادئة وجميلة، وفي نفس الوقت يقدم الكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية، فضلاً عن سهولة الوصول إلى وسط المدينة. و يعتبر من أكبر المشاريع السكنية المثالية في مصر.