شقة 95 متر للبيع فى نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB52396
4,085,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,085,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

نيوم اكتوبر 6 اكتوبر، هي مدينة جديدة تقع في مصر، والتي تم إنشاؤها جنوب غربي القاهرة على مساحة ١٠٠٠٥٠٠ فدان، وتشكل جزءًا من الخطة الإستراتيجية لمصر لتطوير قطاع السياحة والإستثمار.

بدأت فكرة بناء نيوم اكتوبر 6 اكتوبر بعد العديد من الدراسات والأبحاث التي أعدتها الحكومة المصرية فيما يتعلق بتنظيم تنمية وتطوير البلاد، وذلك بالتعاون مع شركة دار الهندسة المصرية.

تتميز نيوم اكتوبر 6 اكتوبر بموقعها المتوسط بين القاهرة والأهرامات والمنطقة السياحية بالفيوم، كما أنها تقع في منطقة زراعية جيدة ومناخ صحراوي دافئ، مما يجعلها مثالية للاستثمار في مختلف المجالات.

تتضمن نيوم اكتوبر 6 اكتوبر العديد من المناطق السكنية والصناعية والسياحية والتجارية، حيث تتوفر فيها بنية تحتية مميزة تضم العديد من الخدمات الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

تتميز مدينة نيوم اكتوبر 6 اكتوبر بتصميم معماري حديث وتقنيات بناء متطورة، حيث تستخدم تقنيات الهندسة المعمارية المتطورة لخلق مدن جميلة وسلسة الحركة، مع ربط مختلف المناطق بشبكة واسعة من الطرق والجسور.

تعتبر نيوم اكتوبر 6 اكتوبر فرصة رائعة للاستثمار والعيش في مصر، حيث تقدم العديد من الفرص الواعدة والتي يمكن للمستثمرين الاستفادة منها. كما تحظى المدينة بدعم قوي من الحكومة المصرية والشركاء الإستراتيجيين، وتستهدف جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية في المستقبل.