شقة 195 متر للبيع فى نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

4 غرف شقة للبيع فى نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB42656
4,520,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,179 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

نيوم اكتوبر 6 اكتوبر هي عطلة رسمية في مصر، التي تخلق تذكاراً للثورة التي حدثت في يوم 6 أكتوبر 1973. يذكر يوم 6 أكتوبر كذكرى عامة للثورة التي قامت برئاسة الرئيس السابق محمد أنور السيسي، والتي استطاعت أن تحول المصر السابقة إلى المصر الحديثة التي نعيشها اليوم.

يعتبر يوم 6 أكتوبر من أكثر الأيام المذكورة في التاريخ المصري، وهو يوم رئيسي في الأحداث التاريخية التي تشكل الحضارة المصرية. يحتفل الناس في هذا اليوم بشكل واسع من خلال الاحتفالات التي تشارك فيها الضواحي والناس من جميع أنحاء البلاد. يتم تنظيم الحفلات المختلفة في كل مناطق المصر الحديثة والشوارع الشعبية للاحتفال بهذا اليوم الخاص.

يحتفل الناس في هذا اليوم بشكل خاص من خلال الأحداث الثقافية والاجتماعية التي تنظمها الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية. يتم تنظيم مؤتمرات ومحاضرات، ويتم تنظيم المسرحيات والأنشطة الثقافية المختلفة. يتم تنظيم الحفلات الموسيقية في الشوارع الشعبية والحفلات المختلفة التي تتضمن الأغاني الشعبية والرقصات التقليدية.

نيوم اكتوبر 6 اكتوبر يتذكر بشكل خاص في المصر الحديثة كيوم للإحتفال بالثورة التي تحولت المصر السابقة إلى المصر الحديثة التي نعيشها اليوم. يكون هذا اليوم من الأيام المذكورة في التاريخ المصري ويشكل عطلة رسمية في البلاد.