شقق للبيع فى نيوم اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB36971
1,615,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,615,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,071 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

نيوم اكتوبر 6 اكتوبر هي مدينة جديدة في المملكة العربية السعودية تقع على الساحل الشمالي الغربي للمملكة، وتبلغ مساحتها حوالي 26000 كيلومتر مربع، وهي تحتوي على مغامرات مثيرة وفرص جديدة ومناخ متجدد، تم إطلاق مشروع نيوم في العام 2017 وهو يشكل أحد أهم المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها المملكة العربية السعودية ضمن رؤية المملكة 2030.

تحتوي مدينة نيوم على العديد من المشاريع الضخمة والمثيرة، منها القطار الهايبرلوب الذي يستطيع الوصول منها إلى العاصمة الرياض في أقل من ساعة، والذي سيجعل السفر في المملكة أسرع وأسهل وأكثر راحة وسرعة، كما تم إطلاق مشروع نيوم للرياضات البحرية والذي يوفر فرص للرياضيين في الإبحار والتزلج على الماء، وكذلك يقدم مزايا اقتصادية للمدينة وللاقتصاد السعودي بشكل عام.

ويوفر مشروع نيوم فرص جديدة للمستثمرين والمقاولين ويعمل على تعزيز الصناعات الإبداعية والتكنولوجيا في المملكة، ويسعى الى الحفاظ على الموروثات الثقافية والتاريخية للمملكة العربية السعودية، والى توفير فرص العمل للشباب السعودي.

وتعد مدينة نيوم مشروعاً استثمارياً إستراتيجياً للمملكة العربية السعودية، وهو يسعى الى الحفاظ على نمو الاقتصاد السعودي وجعله أقوى وأكثر استقرارا، كما يسعى الى تحسين جودة الحياة للسكان السعوديين وتوفير فرص جديدة للعمل والاستثمار والتنمية.