ستوديو بسعر لقطة فى نيوم اكتوبر

ستوديو 1 غرف للبيع فى نيوم اكتوبر - 6 اكتوبر

1    1
رقم الإعلان: GB147154
1,400,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يبحث الكثير من الأفراد عن ستوديوهات بسعر مناسب في منطقة نيوم في أكتوبر بمصر، وهي منطقة سكنية حيوية تقع في غرب القاهرة. تتميز نيوم بموقعها المتميز حيث تبعد عن وسط القاهرة بحوالي 30 كيلومترًا، كما أنها تضم العديد من المنشآت الترفيهية والخدمية والتعليمية والصحية.

تتوفر في نيوم العديد من الشقق والستوديوهات بأسعار متفاوتة، ويمكن العثور على عروض بسعر لقطة إذا تم البحث بعناية والتفتيش عن العروض المختلفة المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأفراد البحث عن الشقق والستوديوهات عن طريق الإعلانات الموجودة على الإنترنت، والتي يتم نشرها من قبل الشركات العقارية والوكلاء المعتمدين.

يجب على المهتمين بشراء ستوديو في نيوم الانتباه إلى عدة عوامل مهمة، بما في ذلك موقع العقار وحالته العامة والمساحة والتصميم والخدمات المتوفرة. كما ينبغي البحث عن العروض الترويجية والخصومات التي يقدمها البائعون والوسطاء في العقارات، والتي يمكن أن توفر للمشترين المزيد من المال.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن البحث عن الستوديوهات المفروشة في نيوم، والتي تتوفر بأسعار مختلفة ومساحات مختلفة، وتتضمن الكثير من الخدمات والمرافق المختلفة التي تتيح للسكان الاستمتاع بالراحة والرفاهية والرفاهية الحديثة.

وبما أن نيوم هي منطقة سكنية حيوية، فإنه.