فيلا بموقع متميز للبيع في نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

فلل للبيع فى نيوم اكتوبر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB105785
6,975,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,975,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
334 م2
مساحة المبنى:
196 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Compound Nyoum October هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. يقدم هذا المجتمع المسور مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويحيط به المساحات الخضراء المورقة ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية لسكانها. تم تجهيز المجتمع بمنشآت حديثة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ، مما يضمن إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها لقيادة نمط حياة مريح وصحي.

تم تصميم الشقق في NYOUM October لتوفر أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين. تتراوح الوحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وتتوفر بأحجام مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتلفزيون الأقمار الصناعية ، مما يضمن أن يكون لدى السكان الوصول إلى جميع وسائل الراحة المعيشية الحديثة.

تم تصميم المنازل في مجمع Nyoum October لتقديم مزيج مثالي من الخصوصية والمعيشة المجتمعية. تتراوح الوحدات من ثلاث إلى أربع غرف نوم ومجهزة بحدائق وتراسات خاصة ، وتزويد السكان بمساحة مثالية في الهواء الطلق