شقق متشطبة 70 متر للبيع فى نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى نيوم اكتوبر - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB102407
1,615,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,615,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,071 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

نيوم اكتوبر هو كمبوند عقاري يقع في منطقة الشرق الأوسط الحديثة من القاهرة، مصر. وتم تطويره بواسطة المطور العقاري المطورون العرب 6 اكتوبر. يضم الكمبوند عدداً من الأماكن السياحية الشهيرة مثل محطة القطار القديمة ومحطة القطار الحديثة ومتنزه الأزهار ومتحف الشرق الأوسط. ويتميز الكمبوند بالعديد من المشاريع العقارية المختلفة مثل الشقق الصغيرة والشقق الفاخرة والشاليهات والفلل والمنازل الجديدة. يضم الكمبوند أيضا عددا من المؤسسات الخدمية المختلفة مثل المستشفيات والمدارس والمكتبات والمحلات التجارية.

ويمكن للسكان الاستفادة من العديد من الخدمات والمرافق المتاحة في الكمبوند، مثل المطاعم والمقاهي والصالات الرياضية والمرافق الصحية والإمكانات الترفيهية. وتتوفر خدمات الحافلات المجانية للتنقل بين المنطقة والمحطات القريبة. يوفر الكمبوند أيضا العديد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية بما في ذلك المشاهدة الخارجية والحفلات والمهرجانات.

ويشكل كمبوند نيوم اكتوبر اكثر من رائعة للسكان الذين يبحثون عن مكاناً للعيش في منطقة الشرق الأوسط. يوفر الكمبوند أماناً وخصوصية وراحة واستراتيجية واحتياجات الحياة اليومية الأساسية. يمكن للسكان الاستفادة من العديد من الخدمات والخصوصيات المتاحة في الكمبوند. وبالتالي، يشكل كمبوند نيوم اكتوبر مثالا مثاليا للمطور العقاري المطورون العرب 6 اكتوبر.