شقة للبيع فى نيوبليس

3 غرف شقة للبيع فى نيوبليس مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB97101
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند نيوبليس مدينة المستقبل هو عبارة عن مشروع سكني كبير يشمل نطاقا واسعا من المنشآت التي ستشغل مصر والشرق الأوسط. يقع المشروع في محافظة الشرقية في القاهرة، منطقة تحتوي على العديد من المشاريع الإستثمارية الكبيرة.

يشتمل المشروع على عدد من المنشآت والمشاريع التجارية والسكنية والحضارية التي ستساعد على تطوير الاقتصاد المحلي وتحسين الحياة المدنية. يشمل المشروع على تأسيس مدينة جديدة بمساحة تصل إلى أربعة آلاف كيلومتر مربع وستحتوي على أربعة أجزاء متصلة ببعضها البعض. يتضمن المشروع أيضا عدد من المشاريع السكنية التي ستشمل على المجتمعات السكنية والمشاريع التجارية والخدمية التي ستساعد في تحسين الحياة المدنية والحياة العامة.

يشمل المشروع أيضا على مشاريع تطوير البيئة والبناء الإستدامة التي ستساعد في تحسين الجودة الحيوية وتحسين البيئة الطبيعية. يشمل المشروع على تأسيس مدينة تكنولوجيا المعلومات والإعلام التي ستساعد في تطوير التكنولوجيا المعلوماتية والإعلامية في المحافظة والمشاريع الصحية التي ستساعد في تحسين الصحة العامة في المحافظة.

يعتبر كمبوند نيوبليس مدينة المستقبل مشروعا إستثماريا كبيرا يحظى بإعجاب الجمهور والحكومة المصرية. يقود المشروع إلى تطوير الاقتصاد المحلي وتحسين الحياة المدنية، وتشجيع الاستثمارات الأجنبية وإشادة بالتكنولوجيا المعلوماتية والإعلامية.