شقق للبيع بالتقسيط في نيوبليس

شقة 3 غرف للبيع فى نيوبليس - مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB74805
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند نيوبليس مدينة المستقبل مصر هو مشروع مدينة مستقبلية مصرية ضخمة الحجم والشهرة. يقع المشروع في الجزء الشمالي من القاهرة، في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة المتحدة، وهو أكبر مشروع مدينة مستقبلية في الوطن العربي. تم إنشاء كمبوند نيوبليس مدينة المستقبل مصر لتكوين مدينة مستقبلية تعمل على الحصول على الأداء الأفضل في الشؤون الاقتصادية والإنسانية والبيئية. يقود المشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات الإقليمية والدولية لتحقيق الأهداف المشتركة لتطوير المدينة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من المشاريع الإنشائية والاستثمارية التي تشمل الأحياء السكنية والتجارية، والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة، والخدمات الإنسانية والتكنولوجيا الحديثة، والخدمات الاجتماعية والثقافية، والخدمات الطبية والتعليمية. يشمل المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات المساعدة التي تشمل الأمن الشامل، والإنتاج المستدام، والإدارة الجيدة، والإدارة البيئية الجيدة، والإدارة الإقتصادية الجيدة.

ويركز المشروع على تقديم بيئة مثالية للحياة والعمل والاستثمار في المدينة، والتأكد من أن المواطنين سيحصلون على الخدمات الأكثر كفاءة والأكثر تنوعًا بأقل تكلفة. ويشمل المشروع أيضًا التركيز على تطوير خطط للأمن والصحة والبيئة والتربية الحديثة والتعليم الحديث للأطفال.