شقة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى نيوبليس مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى نيوبليس مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB62013
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

نيوبليس هي مدينة المستقبل الجديدة التي تقع في مصر، والتي تشمل على سكن متطور و عصري للعديد من المرافق الحيوية والخدمات العامة. تم تصميم مدينة نيوبليس لتحقق رؤية الحكومة المصرية في تطوير صناعاتها ورفع مستوى معيشتها .

وتتميز نيوبليس بتصميمها المستقبلي العصري الذي يوفر للسكان أعلى مستوى من الرفاهية والراحة. وتضم المدينة الكثير من المرافق الحيوية من المدارس و المستشفيات والمناطق الترفيهية و مراكز التسوق وسيتم توفير العديد من المرافق الأخرى الحيوية خلال الفترة القادمة.

تحتوي مدينة نيوبليس على العديد من المجمعات السكنية العصرية والمتطورة وتتضمن العديد من التصاميم والأحجام المختلفة، مما يجعلها ملائمة لجميع الأفراد بمختلف احتياجاتهم ورغباتهم.

توفر مدينة نيوبليس فرصًا استثمارية كبيرة في مصر، حيث يسعى الكثير من المستثمرين إلى اقتناء العقارات في هذه المدينة المتطورة التي تعد وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

ويوفر مشروع نيوبليس العديد من المزايا ، بما في ذلك موقعها الاستراتيجي بالقرب من العاصمة الجديدة و العديد من المدن الكبرى ، بما في ذلك القاهرة والإسكندرية. كما يتميز هذا المشروع بمساحات خضراء كبيرة و مرافق ترفيهية كثيرة.

في الختام ، يمكن القول أن مدينة نيوبليس هي واحدة من أفضل المدن الحديثة في مصر ، وهي وجهة مثالية للعيش والاستثمار. توفر المدينة المتطورة أسلوبًا يوميًا حيث تقدم التصاميم العصرية و الإطلالة الخلابة وفرص استثمارية ممتازة للمستثمرين.