نيوبليس بنتهاوس للبيع فى مدينة المستقبل احدى مشاريع وادي دجلة

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى نيوبليس - مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB147745
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,626 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
134 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 3 May 2023

أعلنت شركة وادي دجلة للتطوير العقاري، واحدة من أبرز المطورين العقاريين في مصر، عن مشروعها الأحدث، كمبوند نيوبليس، والموجود في مدينة المستقبل الناشئة. يعد هذا المشروع الطموح محوراً تغيير في المشهد العقاري في مصر، وذلك بفضل مرافقه الحديثة، ووسائل الرفاهية الفاخرة، والموقع المتميز.

يتمتع كمبوند نيوبليس بمساحة تبلغ 545 فدانًا، وينقسم إلى ثلاث مراحل، حيث تتضمن كل مرحلة عددًا من المشاريع الفرعية. بدأت الشركة في بناء المرحلة الأولى من المشروع، وتتضمن 70 مبنى، والتي ستوفر إجمالي 3000 وحدة سكنية. تتراوح الوحدات من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس وشقق بنتهاوس، لتلبية احتياجات عملاء متنوعة.

أحد أهم ميزات كمبوند نيوبليس هو تصميمه الرائع، الذي يستوحى من الهندسة المعمارية المعاصرة. تتميز المباني بخطوطها النظيفة، وواجهاتها الحديثة، والمساحات الخضراء الوفيرة، والتي تخلق توازنًا متناغمًا بين الحياة الحضرية والطبيعة.

تعد وسائل الراحة في المشروع مذهلة بمثلها، مع مجموعة من المرافق المصممة لتلبية كل احتياجات السكان. وتتضمن هذه المرافق ناديًا، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجعًا صحيًا، وحمام سباحة، وعدة ملاعب رياضية. يتميز المشروع أي