نيس الساحل الشمالى شاليهات للبيع

3 غرف شالية للبيع فى نيس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB71991
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,181 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

نيس الساحل الشمالى هو كمبوند سكني متميز يقع في مصر، على الشاطئ الشمالي من البحر الأحمر. يقع في منطقة ساحلية محطة في الشمال من البحر الأحمر، يشهد نيس الساحل الشمالى إطلالات رائعة على الشاطئ والبحر الأحمر.

يضم نيس الساحل الشمالى مجموعة من المنشآت السياحية المتميزة التي تتضمن منطقة الشاطئ الخاصة والحديقة الخاصة والمطاعم المختلفة والحمامات السباحة المختلفة والحدائق الخاصة والمتنزهات والمحلات التجارية. يضم كمبوند نيس الساحل الشمالى أيضا مجموعة متنوعة من الشقق الخاصة التي تشمل الشقق الخاصة الفاخرة والشقق الخاصة المناسبة للأسر الصغيرة والشقق الخاصة المناسبة للأسر الكبيرة. يضم كمبوند نيس الساحل الشمالى أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة مثل الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والخدمات المالية والخدمات التنظيمية والخدمات التعليمية.

يضم كمبوند نيس الساحل الشمالى مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة مثل الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والخدمات المالية والخدمات التنظيمية والخدمات التعليمية. يوفر كمبوند نيس الساحل الشمالى أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية مثل الخدمات الصحية والخدمات الترفيهية والخدمات المالية والخدمات التنظيمية والخدمات التعليمية. كما يوفر كمبوند نيس الساحل الشمالى أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية مثل الخدمات الصحية والخدمات الترفيهية والخدمات المالية والخدمات التنظيمية والخدمات التعليمية. يقدم كمبوند نيس الساحل الشمالى خدمات ذات جودة عالية للسكان من خلال توفير الخدمات الخاصة والخدمات الإضافية.