شالية 165 متر ريسيل فى نيس الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى نيس - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB68101
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,181 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند نيس الساحل الشمالى في مصر هو مشروع سكني كبير يشمل عددا كبيرا من الوحدات السكنية والخدمات المرفقة. يقع كمبوند نيس الساحل الشمالى في منطقة مصر الشرقية، على بعد حوالي 30 كيلومتر شمالا من العاصمة القاهرة. يقع المشروع على مساحة بحرية كبيرة في الشاطئ الشمالي، ويشمل بناء شاطئي طويل وأرضيات رملية وأشجار وحدائق وخصوصيات اخرى.

يوفر كمبوند نيس الساحل الشمالى بيئة سكنية مريحة ومثالية، بما في ذلك الوصول السريع إلى الخدمات الأساسية مثل المطاعم والمحلات والمستشفيات. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والشاليهات والشقق الفندقية والمنازل الفاخرة. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية، مثل المرافق الرياضية والخدمات الصحية والخدمات الإضافية الأخرى.

يقدم كمبوند نيس الساحل الشمالى خيارات متنوعة للأنشطة الخارجية، مثل الشواطئ الطبيعية والأحياء البحرية والأنشطة المائية الأخرى. يتميز المشروع ببعض الخصوصيات الإضافية الرائعة، مثل المسارح والمقاهي والمرافق السياحية الأخرى. يوفر المشروع أيضا مرافق الأطفال المتنوعة، مثل المدارس والمرافق الأخرى المخصصة للأطفال. يوفر كمبوند نيس الساحل الشمالى أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية لضيوفه، مثل الخدمات النقلية والخدمات السياحية الأخرى.