نيس الساحل الشمالى شالية 165 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى نيس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB125277
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,181 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

إذا كنت تبحث عن عقار فاخر على شاطئ البحر في مصر ، فإن شاليه الساحل الشمالي اللطيف يستحق بالتأكيد النظر. يقع هذا الشاليه المذهل الذي يبلغ طوله 165 مترًا في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في الساحل الشمالي ، مما يوفر مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط ​​ومجموعة من وسائل الراحة التي ستجعل إقامتك لا تنسى.

تقع الشاليه في مجتمع مسور يقدم الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامتك وراحة البال. إنه يضم ثلاث غرف نوم واسعة وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة كبيرة مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف توفر مناظر خلابة للبحر.

تم تصميم الجزء الداخلي من الشاليه بأسلوب حديث وأنيق ، ويتميز بتشطيبات عالية الجودة ومفروشات فاخرة. غرف النوم واسعة ومريحة ، مع نوافذ كبيرة تتيح الكثير من الضوء الطبيعي للفيضانات. تم تصميم الحمامات أيضًا بشكل جميل ، مع تركيبات وتجهيزات راقية تضيف إلى الرفاهية الإجمالية للممتلكات.

غرفة المعيشة هي قلب الشاليه ، مع أريكة كبيرة وكراسي مريحة توفر المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء. توفر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف مناظر خلابة للبحر ، وهناك أيضًا شرفة كبيرة حيث يمكنك الاستمتاع بنسيم البحر الطازج واستمتع