شقة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة نور

شقة 2 غرف للبيع فى نور - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB71888
3,360,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 3,360,000
المقدم:
جنيه مصرى 545,000
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

بصفتي محاميًا ، يمكنني تقديم مقال عن مجمع نور من قبل شركة TMG New Capital Egypt.

تعد شركة TMG New Capital Egypt واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، وقد أعلنوا مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشاريعهم ، مجمع نور. يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر وتمتد على مساحة 43 فدان.

نور هو مشروع متعدد الاستخدامات يوفر خيارات سكنية وتجارية متنوعة لسكانه. يضم المشروع مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس. مع التصميمات الحديثة والمواد عالية الجودة ، تم تجهيز كل وحدة من وحدات الكمبوند بأحدث وسائل الراحة والمرافق التي توفر الراحة والرفاهية للسكان.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تفتخر نور أيضًا بمنطقة تجارية تضم العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم. تم تصميم المنطقة التجارية بعناية لتلبية الاحتياجات المختلفة للسكان وتزويدهم بتجربة التسوق وتناول الطعام المثالية.

من أهم ما يميز مجمع نور تصميم المناظر الطبيعية ، والذي يشمل المساحات الخضراء المورقة ، ومسارات المشي ، والمعالم المائية. لقد أولى المطورون اهتمامًا خاصًا بتصميم المناظر الطبيعية لخلق جو هادئ وهادئ يعزز أسلوب حياة صحي.

كما يوفر كمبوند نور العديد من المرافق والخدمات ، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة ، وخدمات الصيانة ، ونادي يضم صالة رياضية ، ومسبحًا ، ومرافق ترفيهية أخرى.

بشكل عام ، يعد مجمع نور إضافة استثنائية لمحفظة مجموعة طلعت مصطفى العاصمة الجديدة مصر ، حيث يوفر مساحات معيشة عصرية وفاخرة تلبي احتياجات سكانها. مع موقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، سيكون كمبوند نور بلا شك وجهة مرغوبة لأولئك الذين يتطلعون للاستثمار في سوق العقارات في مصر.