نور العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع طلعت مصطفى

شقة 2 غرف للبيع فى نور - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB122599
3,360,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 3,360,000
المقدم:
جنيه مصرى 545,000
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Noor New Capital هو مشروع سكني فاخر من قبل TMG مصر ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المشروع لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

تتوفر الشقق في Noor New Capital في مجموعة متنوعة من الأحجام والتكوينات ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم كل شقة لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع نوافذ كبيرة ومناطق معيشة مخطط مفتوح. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية إلى مستوى عالٍ ، مع مواد متميزة وتركيبات تستخدم طوال الوقت.

ينتشر المشروع أكثر من 40 فدانًا من الأراضي ، مع 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة الخارجية ، بما في ذلك الركض ومسارات ركوب الدراجات ، وحمام سباحة كبير ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، ونادي للتواصل الاجتماعي والترفيه.

يقع Noor New Capital في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. يبعد المشروع بضع دقائق بالسيارة من المطار ، وهو قريب من مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

TMG مصر هي واحدة من الرائدة الحقيقية