فيلا للبيع فى نورد الكازار للتطوير العقاري

فلل 5 غرف للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB99751
24,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
610 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Nord North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد شاطئ بدائي ويوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها أثناء إقامتهم.

أماكن الإقامة في Nord North Coast مصر فسيحة ومصممة بأناقة ، مع مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المتاحة لتناسب احتياجات كل ضيف. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة و Wi-Fi المجاني.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح والشواية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة في بار شاطئ المنتجع.

تقدم Nord North Coast مصر مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع بها ، بما في ذلك السباحة في المسبح في الهواء يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاسترخاء مع مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، تقدم Nord North Coast مصر ناديًا للأطفال مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب لإبقاء الأطفال مستمتعين. يحتوي المنتجع أيضًا على ملعب ومسبح للأطفال.