فيلا للبيع فى نورد

5 غرف فلل للبيع فى نورد الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB88505
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع منتجع نورد الساحل الشمالي في مصر على طريق الإسكندرية مطروح بمسافة ساعتين من القاهرة ويتميز بموقعه الجميل والهادئ على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. يعتبر المنتجع من أحد المنتجعات الفاخرة الحديثة التي توفر للزوار الفخامة والرفاهية.

تم تصميم المنتجع بطريقة فريدة ومتميزة تتيح للزوار الاستمتاع بالأجواء الرائعة والمناظر الخلابة للشاطئ والبحر. يضم المنتجع العديد من الوحدات السكنية المختلفة مثل الفيلات والشاليهات والشقق الفندقية، وتتميز جميع الوحدات بالأثاث والتصميم الفاخر.

يتوفر في المنتجع العديد من الخدمات الراقية منها الحمامات السباحة والمراكز الصحية والسبا والمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية. كما يقدم المنتجع أيضاً خدمات الألعاب المائية ورياضات الماء المختلفة.

يعتبر منتجع نورد الساحل الشمالي هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة واستمتاع بالأجواء الهادئة والفاخرة. كما يقدم المنتجع خدمات رائعة للأعمال والمؤتمرات والأحداث الخاصة، مما يجعله الخيار الأمثل للأفراد والشركات.

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والراحة والترفيه في جو ممتع وفاخر، فإن منتجع نورد الساحل الشمالي هو الخيار الأمثل لك. احجز الآن واستمتع بأفضل الخدمات والمرافق في موقع فريد وجميل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.