شالية 160 متر للبيع فى نورد الساحل الشمالى

شالية للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB87251
6,760,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند نورد الساحل الشمالي هو مجمع سكني راقٍ وفخم يوفر لزواره الكثير من المزايا والخدمات الرائعة. يقع في الجانب الشمالي من مصر على البحر الأبيض المتوسط ​​بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وهو يعتبر وجهة شاطئية مميزة في المنطقة.

يتكون نورد الساحل الشمالي من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والخدمات الحصرية، تتضمن الشقق والفيلات والتاون هاوس، كلها مصممة بأعلى معايير الجودة في العمارة والتصميم الداخلي. تتضمن المرافق جميع ما تحتاجه لقضاء عطلة ممتعة ومريحة، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة، والمناطق الترفيهية، والأنشطة الرياضية، والمطاعم الفاخرة والمنتجعات الصحية.

تتفاوت تكلفة الوحدات السكنية في نورد الساحل الشمالي بحسب الحجم والتصميم، ولكن من الجميل فيها أنه يمكن للمشترين اختيار الوحدات المفضلة لديهم من بين مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك الوحدات المطلة على البحر، والوحدات ذات التصميم الحديث، والوحدات التقليدية.

من بين المزايا الرئيسية التي يتميز بها نورد الساحل الشمالي هي موقعه الجغرافي مع إطلالة خلابة على البحر، والخدمات والمرافق الفريدة من نوعها، والأمن والسلامة الممتازين. كما أنه يوفر لزوار له فرصة لعيش حياة مترفة حيث يمكن الاستمتاع بجميع أنواع الأنشطة، بدءًا من الاسترخاء على الشاطئ والتنزه على طول البحر، وحتى الأنشطة الرياضية الحية مثل الغوص، والتزلج على الماء والركوب على الزوارق الشراعية.

إذا كنت تبحث عن وجهة راقية وفاخرة للعيش أو لإجازتك الصيفية المقبلة، فإن كمبوند نورد الساحل الشمالي هو المكان المثالي للاستثمار في العقارات ويوفر لك طريقة حضارية لتجربة متعة العيش فوق البحر.