فلل مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في نورد

فلل 5 غرف للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB77977
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند نورد الساحل الشمالي في مصر أحد أهم المشروعات العقارية التي تم إطلاقها حديثاً، ويعد من أكثر الكمبوندات الحديثة والمتميزة في المنطقة، حيث يحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والإقامة.

يتميز كمبوند نورد الساحل الشمالي بموقعه المثالي والمطل على شاطئ البحر المتوسط، كما يضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من تصاميم ومساحات مختلفة، لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، كما يحتوي على العديد من المرافق والخدمات الحديثة والمتكاملة.

يتضمن كمبوند نورد الساحل الشمالي عدد من المرافق الحديثة والمميزة، مثل حمامات السباحة الخاصة، ومناطق الجلوس والاسترخاء، وصالات الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية الأخرى، كالمطاعم والمقاهي، والإمكانات التجارية التي تلبي احتياجات السكان المقيمين داخل الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، فإن نوعية الخدمات المتاحة داخل كمبوند نورد الساحل الشمالي تعتبر متميزة وفريدة عن غيرها من الكمبوندات، حيث تشمل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمة التنظيف، وخدمة الصيانة، وجميعها متوفرة لضمان راحة السكان واستمتاعهم بأفضل الخدمات والمرافق المتاحة.

وبالنسبة للعائلات الباحثة عن العيش في مجتمع مريح وجميل، مع وسائل داخلية آمنة وذات خدمات متكاملة، فإن كمبوند نورد الساحل الشمالي يتمتع بالموقع الأمثل للأشخاص ذوي الحياة العائلية والتي تبحث عن نوعية مميزة من الحياة الراقية.

يمكن القول إن كمبوند نورد الساحل الشمالي يوفر بيئة معيشية مثالية وحصرية لعشاق الرفاهية والراحة والأمان، ويعتبر الخيار الأمثل للباحثين عن بيت رائع للاستقرار المستقبلي في مصر.