شالية متشطب للبيع بالتقسيط في نورد

شالية للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB74519
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعتبر كمبوند نورد الساحل الشمالي، واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الضخمة فى مصر. وهو يتميز بتصميم عصري وموقع متميز على الشاطئ الشمالي لمصر، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يرغبون فى الحصول على أفضل العقارات في الساحل الشمالي.

يتميز كمبوند نورد الساحل الشمالي بمساحات خضراء واسعة تمتد على مساحة ١٠٠ فدان، حيث تحتوي على ممرات للدراجات والعديد من مناطق الجلوس والترفيهية.

ويقدم كمبوند نورد الساحل الشمالي العديد من المرافق والخدمات لسكانه، بما في ذلك: حمامات السباحة، الملاعب الرياضية، مناطق الشواء، المطاعم الفاخرة، وقاعات الاجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية.

كما توفر الشقق والفيلات فى كمبوند نورد الساحل الشمالي العديد من المميزات الفاخرة، حيث تحتوي الشقق على إطلالات خلابة على البحر، وتحتوي على تشطيبات وأثاث مصممين بأحدث التقنيات، بينما تحتوي الفيلات على حدائق خلابة وملاعب خاصة وأحواض السباحة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند نورد الساحل الشمالي يضم سلسلة من المنتجعات الفاخرة التي توفر تجارب استثنائية للزوار، مثل فندق لاجونا باى، الذي يضم أكبر منتجع صحي فى الشرق الأوسط.

فى النهاية، يمكن القول بأن كمبوند نورد الساحل الشمالي يعد واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر الذي يوفر للمستثمرين إمكانية الاستثمار الجيد في العقارات الفاخرة المطلة على البحر، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجات السكان في المدينة.