منازل مزدوجة للبيع فى الساحل الشمالى نورد

منازل مزدوجة للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB72378
9,640,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
270 م2
مساحة المبنى:
235 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني كبير يقع على بعد عشر دقائق من شاطئ الساحل الشمالى، ويتميز بموقعه المثالي الذي يشمل الإطلالة على البحر والجبال والحدائق والمناطق الخلابة.

يقدم كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر عدداً من المزايا التي تجعله يتميز عن المشاريع الأخرى. يوفر المشروع بيئة سكنية مريحة وسلمية، وهو يشتمل على عدد من المنازل الجميلة التي تتميز بأشكالها المتنوعة والمصممة بحرص. يضم المشروع أيضاً عدداً من المرافق الترفيهية المختلفة، مثل ملاعب الألعاب الرياضية، ومناطق التشغيل، والمسابح، ومناطق التجول المحمية، ومرافق الصحة والرياضة.

يحظى كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر بخدمات عالية الجودة، ومن بينها الخدمات الأمنية المتطورة والخدمات المجانية التي تشمل النقل المجاني للسكان، والخدمات التي توفرها الشركات المشاركة في المشروع، والخدمات التي توفرها المؤسسات والمؤسسات الخاصة في المشروع.

يوفر كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر أيضاً بيئة عمل رائعة، وهو يضم عدداً من الشركات الحاضرة والمستقبلية، والمؤسسات الخاصة التي توفر خدمات متنوعة للسكان. يساعد المشروع أيضاً المحلات التجارية الصغيرة في النمو والتوسع، ويقدم العديد من الفرص الإقتصادية للسكان.

كل هذا يجعل كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر واحداً من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة، ويشجع السكان على الاستمتاع بحياة رائعة وآمنة.