فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى نورد

5 غرف فلل للبيع فى نورد الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB67138
24,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
610 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند نورد الكازار مشروعًا سكنيًا فاخرًا يقع في الساحل الشمالي المصري. يتميز المشروع بموقعه الفريد على مساحة 230 فدانًا على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يوفر إطلالات بانورامية على البحر والغروب.

توفر الوحدات السكنية في كمبوند نورد الكازار خيارات متنوعة تناسب احتياجات الأسر السعودية، حيث يتكون المشروع من فيلات وشاليهات تشغل مساحة 20٪ من المشروع بينما يتكون الباقي من شقق إستوديو وشقق بغرفة نوم وشقق بغرفتي نوم مما يوفر تنوع وتشكيلة للمتسوقين. وراء المشروع تقف شركة التطوير العقاري الشهيرة منطاد للاستثمار العقاري، التي قدمت العديد من المشاريع العقارية الناجحة في مصر.

تشمل المرافق في كمبوند نورد الكازار مناطق خضراء واسعة وحدائق تزين الحياة بالألوان والأجواء، وحمامات سباحة عدة وحمام سباحة كبير، بالإضافة إلى ملاعب تنس واسكواش ومنطقة خاصة للأطفال بالإضافة إلى منافذ تجارية ومطاعم ومقاهي. يتميز المشروع بأناقة المناظر الطبيعية والموقع الخلاب والهواء النقي، مما يجعله ملاذًا مثاليًا للاسترخاء والهدوء.

يتوافر بالمشروع عدة مساحات وتصنف الوحدات حسب المساحة والتصميم، وتتراوح الوحدات المتاحة من بين 45 مترًا مربعًا للشقق الاستوديو إلى 300 مترًا مربعًا لفيلا فاخرة بـ 5 غرف نوم. هذا بالإضافة إلى اقساط بسيطة وسداد يصل الى 9 سنوات.

بشكل عام، يتميز كمبوند نورد الكازار بتصميمه الفريد وموقعه المرموق، والاهتمام بالتفاصيل والمرافق العصرية، مما يجعله مكانًا مميزًا للاستثمار العقاري، كما يعتبر مكانًا مثاليًا لقضاء الإجازات والعطلات الصيفية والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.