نورد الساحل الشمالى منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB59744
9,640,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
270 م2
مساحة المبنى:
235 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

نورد الساحل الشمالى هو منطقة ساحلية في مصر التي تمتد من الساحل الشمالي لشبه الجزيرة الكبرى إلى بحر الأطلسي. يشتهر نورد الساحل الشمالى بأشجار الزيتون الشهيرة التي تشكل جزءاً من المنظر الطبيعي المذهل الذي يشهده المنطقة. يتواجد في نورد الساحل الشمالى كذلك مجموعة من الأماكن التاريخية التي تذكر المواطنين السابقين والأحداث التاريخية التي تزحزح فيها المنطقة.

يمتاز نورد الساحل الشمالى بشواطئ خلابة وحوضات بحرية مضيئة. يتمتع المنطقة بأشجار الزيتون الشهيرة التي تشكل جزءاً من المنظر الطبيعي المذهل الذي يشهده المنطقة. يتواجد في المنطقة مجموعة من الأماكن التاريخية التي تذكر المواطنين السابقين والأحداث التاريخية التي تزحزح فيها المنطقة.

يقع في نورد الساحل الشمالى مجموعة من المشاريع التجارية المختلفة التي تساعد على تطوير المنطقة وتحسين الحياة فيها. وتشتمل هذه المشاريع على السياحة والمشاريع الصناعية والزراعية والبحرية. يتمتع الساحل الشمالى بأشجار الزيتون الشهيرة التي تشكل جزءاً من المنظر الطبيعي المذهل الذي يشهده المنطقة.

نورد الساحل الشمالى هو منطقة ساحلية رائعة وجذابة في مصر. يشتهر نورد الساحل الشمالى بأشجار الزيتون الشهيرة التي تشكل جزءاً من المنظر الطبيعي المذهل الذي يشهده المنطقة. يقع في نورد الساحل الشمالى مجموعة من المشاريع التجارية المختلفة التي تساعد على تطوير المنطقة وتحسين الحياة فيها. يمكن للسياح التمتع بالشواطئ الخلابة والحوضات البحرية المضيئة والأماكن التاريخية التي تذكر المواطنين السابقين والأحداث التاريخية التي تزحزح فيها المنطقة.