شالية متشطب 140 متر للبيع فى نورد الساحل الشمالى

شالية للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB56705
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

نورد الساحل الشمالى مصر هو أكثر المناطق الطبيعية إثارة للاهتمام في الوطن العربي. وهي تقع في الجزء الشمالي من البحر المتوسط في الشمال الشرقي من مصر، وتشمل الأراضي المحيطة بها من الشمال حتى الجنوب. يعتبر نورد الساحل الشمالى مصر من المناطق الطبيعية الأكثر تنوعا بالنسبة للطبيعة الحية، وهو أحد أهم المناطق البيئية الحيوية في المنطقة العربية.

يشتمل نورد الساحل الشمالى مصر على العديد من الأنواع الطبيعية المختلفة من الحيوانات والنباتات، وهو يحتوي على العديد من الأنواع الحيوية المنوعة من الحيوانات المحيطة مثل الأسماك والطيور والحشرات والحوامل والحشرات الزاحفة. كما يحتوي نورد الساحل الشمالى مصر على العديد من النباتات المنوعة من الشجيرات والشجيرات الخضراء والنباتات الطيورية والنباتات البحرية.

يعتبر نورد الساحل الشمالى مصر أيضا من أهم المناطق الطبيعية المهتمة بالسياحة في الوطن العربي، ويوفر الكثير من المناطق الطبيعية الجميلة والمحيطة الخلابة للسياح، مثل شواطئ البحر والشواطئ الخضراء والشواطئ الصخرية والشواطئ الجافة والشواطئ الحمراء. كما يوفر نورد الساحل الشمالى مصر العديد من الأنشطة السياحية المختلفة مثل الصيد والغوص والتزلج والجولات البحرية.