شالية للبيع فى الساحل الشمالى نورد

شالية للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB56499
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يتميز الساحل الشمالي لمصر بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، ومن بين هذه الأماكن الرائعة وجهة نورد الساحل الشمالي.

تمتد جميع الوجهات السياحية في نورد الساحل الشمالي على امتداد 1200 كم، وتشتهر المنطقة بشواطئها الرائعة الخالية من التلوث، وهي مثالية لقضاء عطلة صيفية ممتعة.

تقع نورد الساحل الشمالي على بعد 75 كم شمال غرب مدينة الإسكندرية وتشتهر بوجود العديد من المنتجعات السياحية الفخمة، والتي توفر الخدمات السياحية المتميزة للزوار.

وتتميز منتجعات نورد الساحل الشمالي بوجود العديد من المرافق الترفيهية والرياضية، مثل المراكز التجارية الفاخرة، والمطاعم الرفيعة، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المتنوعة مثل الغوص، والسباحة، وركوب الأمواج، والإبحار.

كما توفر منتجعات نورد الساحل الشمالي أيضاً خدمات عالية الجودة للأسر والعائلات، مثل ترفيه الأطفال، ومناطق اللعب، والنوادي الرياضية الخاصة بالأطفال.

ومن بين الأماكن الرئيسية في المنطقة، تبرز قرى العين السخنة وسهل حشيش وبورتو مارينا و جولف سيتي وجولف بورتو مارينا ومطروح والساحل الشمالي والتي تعد بمثابة الوجهات الشاطئية المثالية للزوار.

ويعد نورد الساحل الشمالي وجهة مثالية لجميع الزوار الذين يبحثون عن الاسترخاء والترفيه في جو مثالي خالٍ من الضغوط اليومية، وهو مكان مشهور بشاطئه الخلاب ونسائمه اللطيفة.