منزل مزدوج للبيع فى نورد

منازل مزدوجة للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB43109
9,780,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,780,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
270 م2
مساحة المبنى:
235 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

نورد الساحل الشمالى مصر هو مجتمع سكني يعتبر من أهم المجتمعات السكنية في مصر وهو موجود في محافظة الشرقية ويبلغ عدد سكانه حوالي 1000 إلى 1500 ساكنا. يعتبر المجتمع من أكبر المجتمعات السكنية في الشرق الأوسط.

نورد الساحل الشمالى مصر يمتاز بوجوده في المنطقة الغربية المحايدة لمنطقة السودان الشابة، وهو يعتبر نقطة نظيرة للصحراء الحرة الموجودة من حوله. وعلى الرغم من أنه يعتبر من المناطق الخلابة، يبلغ السكان في المجتمع 1,500 استقطاع سكان ضخم كما سيرى من تقرير السكان المصري 2019. وبالإضافة إلى ذلك، تم تأهيل ذلك المجتمع منذ الآن وحتى انتهاء العقود الثانية؛ مما سيساعد على توفير الوجود الإجتماعي والمالي للسكان في المجتمع.

يؤسس نورد الساحل الشمالى مصر الأنشطة الاقتصادية في المجتمع، كمزرعة الأسماك والسمك الحي والصيد، وزرع المحاصيل الخضروات والصوص، وصناعة الأسماك والسمك الحي، والإغاثة والتوزيع الإجتماعي مثل المساعدات الغذائية. وبالإضافة إلى ذلك، يعتمد على تجارة المشروبات الحارة والخضراوات والعشب والمشروبات الغازية، والموردين المحليين للسلع غير الحيوانية والسلع المستوردة مثل الأجهزة والملابس والأدوات.

يرحب نورد الساحل الشمالى مصر بالضيوف الخارجيين وهم يستفيدون من تنوع الأنشطة الإقتصادية المنشأة في المجتمع. وأيضا، يوجد العديد من الآثار الثقافية والتاريخية بالقرب من هذا المجتمع والتي يمكن للزوار الاستفادة منها في السياحة.