نورد الساحل الشمالى شاليهات للبيع

شالية للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB35087
3,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

نورد الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع على البحر الأبيض المتوسط ​​في الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ خاص ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة ووسائل الراحة ليستمتع بها الضيوف.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والأجنحة والشقق. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة ، مثل التكييف ، وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة ، والواي فاي. كما يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات والمقاهي ، فضلاً عن سبا ومركز للياقة البدنية.

نورد الساحل الشمالي مصر هي وجهة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة ، مثل السباحة والغطس والغوص. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج بالطائرة الورقية.

يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية ، مثل زيارات الأسواق المحلية والمواقع التاريخية. يمكن للضيوف أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الرحلات الاستكشافية ، مثل ركوب الجمال ورحلات السفاري الصحراوية وركوب منطاد الهواء الساخن.

نورد الساحل الشمالي مصر هي وجهة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن عطلة فاخرة ومريحة. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة ووسائل الراحة ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الرحلات الاستكشافية.