فلل للبيع بالتقسيط في نورد

فلل 5 غرف للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB34026
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

نورد الساحل الشمالي هو الأشهر والأكثر شعبية من أنواع النورد في العالم. يعتبر نورد الساحل الشمالي أحد أكثر أنواع النورد الشعبية في العالم، ويعتبر نورد الساحل الشمالي أيضا أحد أقدم أنواع النورد المعروفة. يستخدم نورد الساحل الشمالي عادة في الشرق الأوسط والشرق الأوسط الأخرى، وهو نوع من النورد الذي يستخدم للغاية في السودان والجزائر والصومال وسوريا والعراق ولبنان.

يأتي نورد الساحل الشمالي مع طوابير الخشب الصلبة والخشب الطابق السائل وأطوال الخشب المختلفة. يتميز نورد الساحل الشمالي أيضا بأنه يأتي مع طوابير الخشب المقوى التي تستخدم لإنشاء الأشكال المختلفة التي تشبه الشجر والشجيرات والشوارع والبحيرات. يتم إنشاء نورد الساحل الشمالي من الخشب الطابق السائل الذي يتم رص عليه بشكل صحيح لإنشاء الشكل الصحيح. يتم تشكيل نورد الساحل الشمالي باستخدام الخشب المقوى الذي يمكن تشكيله بشكل صحيح ويمكن أن يصبح شكله متغيرا من الشجيرات والشجر إلى الشوارع والبحيرات.

يعتبر نورد الساحل الشمالي أحد أكثر النورد الشعبية لأنه يوفر مزايا كثيرة للمستخدمين. يتميز نورد الساحل الشمالي بقوامه المقاوم للصدأ والشراب والماء والحرائق والأشجار والأشجار الضخمة. يعتبر نورد الساحل الشمالي أيضا مناسبا للأشجار الضخمة والأشجار المتوسطة والأشجار الصغيرة. يقوم نورد الساحل الشمالي أيضا بحماية المناطق التي تحتاج إلى الحماية من الأشجار الضخمة والأشجار الصغيرة. يمكن لنورد الساحل الشمالي أيضا أن يساعد في الحفاظ على البيئة والحماية من الأضرار التي يمكن أن تصيب الأشجار والنباتات.