فيلا بموقع متميز للبيع في نورد الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB107405
24,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
610 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد منتجع نورد الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أشهر المنتجعات السياحية في المنطقة، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تجعل إقامتك فيه ممتعة ومريحة.

يقع منتجع نورد الساحل الشمالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط في منطقة راس الحكمة، ويمتد على مساحة 1200 فدان. يضم المنتجع شواطئ رملية ذات مياه صافية ونظيفة، ويتميز بتصميم فريد وأنيق، حيث تتميز الغرف بالتصميم الحديث والعصري، وتحتوي على جميع وسائل الراحة الحديثة.

ويقدم المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة والمرافق المخصصة لتوفير تجربة مثالية للنزلاء، وتشمل مراكز التسوق والمطاعم والشرفات المطلة على البحر، وتوفر العديد من الأنشطة التفاعلية، مثل الغوص، وركوب الأمواج، والرحلات المائية، والجولات السياحية.

وتعد المسابح والسبا من المميزات العديدة التي يوفرها المنتجع، حيث يضم ستة مسابح منها مسبح للأطفال ومسبح يشتمل على شلالات وانشطة ترفيهية مائية للأطفال، بالإضافة إلى مركز السبا الحائز على جوائز عديدة، حيث يمكن النزلاء الاستمتاع بالعديد من العلاجات الصحية والتدليك والعناية بالجسم.

ويشتهر المنتجع بعروضه الخاصة في الأنشطة الرياضية، حيث يوفر ملعبين للجولف ويضم المنتجع ملعب للتنس وتحتوي أراضي النادي على ملاعب لكرة السلة وكرة القدم.

ويدعم المنتجع العديد من المبادرات البيئية، حيث يتم حماية الحياة البرية وتحفيز النزلاء على العمل لحماية البيئة والحفاظ عليها.

وباختصار، يعد منتجع نورد الساحل الشمالي في مصر وجهة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمناظر الخلابة، حيث يتمتع بتصميم أنيق وخدمات جيدة ومنافع تستحق الزيارة.