شاليهات 80 متر للبيع فى نورد الساحل الشمالى

شالية للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB106033
3,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Nord North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بإقامة مريحة وفاخرة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تتوفر أماكن الإقامة في Nord North Coast مصر في شكل الفيلات والشاليهات. الفيلات فسيحة وتأتي بسباحة خاصة ، في حين أن الشاليهات مريحة ومثالية للأزواج أو العائلات الصغيرة. تم تجهيز جميع أماكن الإقامة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني.

يفتخر المنتجع بمجموعة من المرافق التي تلبي الضيوف من جميع الأعمار. عامل الجذب الرئيسي هو حمام السباحة الكبير ، الذي يحيط به كراسي الشمس والمظلات. يوجد أيضًا حمام سباحة للأطفال وملعب للضيوف الأصغر سناً. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس والرمال والبحر.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة واللياقة البدنية ، لدى Nord North Coast مصر صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملعب تنس ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك