محل تجاري 67 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99462
9,386,801 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,386,801 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,101 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
67 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو مشروع تطوير متعدد الاستخدامات يقع في العاصمة الجديدة لمصر ، طورته شركة النيل للتطوير. يغطي المشروع مساحة 1.4 مليون متر مربع ، مما يجعلها أول مدينة متكاملة في مصر وواحدة من أكبر التطورات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تتضمن الخطة الرئيسية لمدينة النيل للأعمال مجموعة من أنواع المباني ، من المساحات التجارية إلى الوحدات السكنية والمرافق الثقافية. كما سيضم سلسلة من وسائل الراحة العصرية ، بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والبنوك والخدمات الطبية والمؤسسات التعليمية وغيرها من وسائل الراحة.

سيتم تقسيم المشروع إلى 6 مناطق ، ولكل منها موضوعها الخاص. ستستضيف منطقة الأعمال المركزية مكاتب الشركات الكبرى ، بينما ستشمل المنطقة التجارية متاجر البيع بالتجزئة وأماكن الترفيه ومراكز اللياقة البدنية والأنشطة الترفيهية. ستوفر منطقة الصحة والعافية العديد من الخدمات الصحية والطبية ، بينما ستشمل منطقة التعليم حرمًا جامعيًا للتعليم العالي ، ومدارس دولية ، ومؤسسات بحثية ، ومنشآت تعليمية أخرى.

سيضم الحي السكني مجموعة من الوحدات السكنية ، المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المختلفة ، والدخول ، وأنماط الحياة ، في حين سيركز المركز التكنولوجي على الابتكار وريادة الأعمال والإبداع. كما سيتم إنشاء وصلات نقل جديدة لربط المجتمع المحلي وتوفير خدمات جديدة