شقة 128 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB98597
34,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
34,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
270,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Nile Business City هو مشروع تطوير جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه مركب يهدف إلى توفير بيئة أعمال حديثة ومتطورة للشركات ورجال الأعمال. يتم تطوير المشروع من قبل شركة تنمية العقارات النيل ، وهي شركة تابعة لمجموعة Nile Holding Investment Group.

تنتشر مدينة النيل التجارية على مساحة 42 فدانًا وهي تقع استراتيجياً في قلب رأس المال الإداري الجديد. يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع الطرق السريعة الرئيسية وهي على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولية. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات كل من الشركات المحلية والدولية.

تقدم مدينة Nile Business City مجموعة من المرافق والمرافق المصممة لجعلها نقطة توقف للشركات. يتضمن المجمع مساحات مكتبية ، والمناطق التجارية ، ومساحات البيع بالتجزئة ، والوحدات السكنية. تم تصميم المساحات المكتبية لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من الشركات ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. تشمل المناطق التجارية المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ، بينما تم تصميم الوحدات السكنية لتوفير بيئة معيشية مريحة للموظفين وعائلاتهم.

واحدة من السمات الرئيسية لمدينة النيل التجارية هي البنية التحتية الحديثة. تم تجهيز المركب بأحدث التقنيات والمرافق ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ،