مكاتب 81 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97516
8,204,733 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,204,733 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
101,293 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
رقم الطابق:
20
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، التي من المقرر أن تصبح واحدة من أبرز المراكز التجارية والإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

يعد Nile Business City تطويرًا متعدد الاستخدامات سيضم مجموعة من المرافق التجارية والسكنية والترفيهية. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة.

تنتشر مدينة Nile Business City على مساحة 42 فدانًا وستتضمن ما مجموعه 34 مبنى ، بما في ذلك 14 مبنى مكاتب و 10 أبراج سكنية و 10 مبان تجارية. سيشمل المشروع أيضًا مركزًا للتسوق وفندق ومستشفى ومسجد.

ستوفر مباني المكاتب في مدينة النيل للأعمال المرافق والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومساحة وافرة لوقوف السيارات. ستشمل الأبراج السكنية شققًا فاخرة مع مناظر خلابة لأفق المدينة.

ستوفر المباني التجارية في مدينة النيل Business City مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. سيحتوي مركز التسوق على مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يجعله وجهة شديدة التوقف لجميع احتياجات التسوق