محل تجاري 57 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90701
8,199,764 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,199,764 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
143,855 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع باهظ الثمن يشمل العديد من المشاريع التي تشكل عاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية العربية المتحدة. المشروع يقع على الشاطئ الشرقي للبحر الابيض المتوسط في مصر، ويتألف من مجموعة من الشوارع الخطية والشوارع الفضائية، والشوارع الشعبية والمناطق الخاصة، والشوارع الحديثة والمباني الخاصة والحدائق الخاصة. يتألف المشروع من عدد من الأجزاء التي تشمل بناء المبنى الرئيسي، والمحطة الرئيسية للمحطات الإشباعية، والمحطات الإشباعية الأخرى، والمباني الخاصة والمشاريع الخاصة، والحدائق الخاصة والمناطق الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على محطة القطار، ومحطة الطائرات، والمحطات الإشباعية الأخرى، والمحطات الإشباعية الأخرى، والمباني الخاصة والمشاريع الخاصة، والحدائق الخاصة والمناطق الخاصة.

يشكل كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مصر مشروعاً مبهراً للأماكن السياحية والأماكن الأخرى في مصر، وسيشجع الاستثمارات الأجنبية في البلد. يشكل المشروع أيضاً تحقيقاً لطموحات الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد. يشكل المشروع أيضاً تحقيقاً لطموحات الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد. يشكل المشروع أيضاً تحقيقاً لطموحات الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد. يشكل المشروع أيضاً تحقيقاً لطموحات الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد.

سيحظى كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مصر بالإشراف الجيد من قبل الحكومة المصرية، والتطوير المستمر للمشروع لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد. وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المشروع مثالاً كبيراً للتنمية الدولية والتطوير المستدام للبلدان النامية.