مكتب 130 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90289
11,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أهم مشاريع التطوير العقاري في البلاد. يتميز الكمبوند بموقعه المميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية والمكاتب.

تم تصميم كمبوند نايل بيزنس سيتي بأحدث تقنيات البناء وتصميم الهندسة المعمارية، ليوفر للمالكين والمستأجرين مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة التي تناسب حياتهم العصرية. يوفر الكمبوند مساحات سكنية واسعة تتراوح ما بين الشقق الصغيرة والشقق الفسيحة، بالإضافة إلى الفيلات والمكاتب.

يحتوي كمبوند نايل بيزنس سيتي على مرافق ترفيهية متعددة، من بينها مسابح ونوادي رياضية ومناطق للمشي والجري، بالإضافة إلى مساحات خضراء وحدائق جميلة، وصالات للألعاب الرياضية وغيرها من المرافق الترفيهية الحديثة التي تلبي احتياجات السكان والعاملين في المشروع.

يضم كمبوند نايل بيزنس سيتي أيضًا مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم خيارات واسعة من المأكولات الخفيفة والوجبات السريعة والأطباق المتنوعة من كل أنحاء العالم، ويتميز بوجود مساحات كافية لوقوف السيارات وشبكات الإنترنت اللاسلكية السريعة.

علاوة على ذلك، يوفر كمبوند نايل بيزنس سيتي خدمات ترتيب الشؤون الإدارية والحكومية والعقارية والحرفية، وذلك بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات والشركات المتخصصة في هذا النوع من الخدمات.

وينصح بالتعاقد مع كمبوند نايل بيزنس سيتي لمن يبحث عن الحياة الراقية والمعايير العالية للإقامة والعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، ويستطيع العملاء اختيار الوحدات السكنية والتجارية التي تناسب احتياجاتهم ورغباتهم، مع توفير ضمانات عالية الجودة والأمان.